تفصيل الخبر

پبلک پراسیکیوشن ڈیپارٹمنٹ ، راس الخیمہ میں ایک بہترین سرکاری ایجنسی کی حیثیت سے ، شیخ الثقاب پروگرام کے تحت سرکار کی فضیلت کے لئے سرکردہ سرکاری ادارہ کے زمرے میں پہلی پوزیشن حاصل کی۔


الأحد 2 , أغسطس 2020




كرم برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي دائرة النيابة العامة لحصولها على المركز الاول في فئة أفضل جهة حكومية رائدة ضمن جائزة التميز الحكومي في دورتها الرابعة عشر لعام 2019، .

و تجدر الإشارة إلى أن دائرة النيابة حصدت جوائز عدة اخرى وهي المركز الأول في مجال الرأس المال البشري للمرة الثانية والمركز الاول في مجال الحوكمة الإدارية و المالية والمركز الأول في فئة وسام الموظف التنفيذي المساند و المركز الأول في استشراف المستقبل. هذا بالاضافة إلى المركز الثاني في معيار الحكومة الذكية و المركز الثاني في مجال إدارة الموارد و الممتلكات و المركز الثالث في مجال تقديم الخدمات و المركز الثالث في الاستراتيجية و المركز الثالث في فئة قائد المبادرة و موظف اسعاد المتعاملين.

وتمت مراسم التكريم في ضوء الالتزام بالاجراءات والتدابير الاحترازية، وحضور سعادة المستشار حسن محيمد النائب العام لامارة راس الخيمة، والدكتور محمد عبداللطيف خليفة امين عام المجلس التنفيذي لامارة راس الخيمة






شیخ ساکر پروگرام برائے گورنمنٹ ایکسلینس نے سال 2019 کے چودھویں اجلاس میں گورنمنٹ ایکسیلنس ایوارڈ کے تحت بہترین سرکار سرکاری ایجنسی کے زمرے میں پہلا مقام حاصل کرنے پر محکمہ پبلک پراسیکیوشن کو اعزاز سے نوازا۔